يسر وزارة المياه والري ممثلة بجميع ادارتها وشركات المياه في مختلف مناطق المملكة ان تلتقي بكم عبر هذا الموقع الذي يهدف لتسهيل كافة خدمات المياه والصرف الصحي ورفع مستوى جودتهاوالتواصل الدائم معكم، خاصة وان القطاع يواصل مسيرته لمواجهةالتحديات التي نعلمها جميعا والمتمثلة في ازدياد تراجع المصادر المائية وارتفاع الطلب لكافة الاستخدامات، في ظل جائحة كورونا (كوفيد19) والتي تفرض واقعا جديدا بضرورة التوسع في خدماتنا الالكترونية.

حيث قامت وزارة المياه والري بأتمتة وحوسبة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال (بوابةالخدمات الالكترونية لقطاع المياه)، والذي سيوفر المرونة والسهولة الفاعلة في ادارة كافة المعاملات تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بالتحول الالكتروني.

واليوم، تتعزز شراكتنا معكم وتواصلنا الدائم من خلال هذا الموقع الذي سيتيح لكم الاطلاع اولا بأول على اخر التطورات والانجازات التي يشهدها قطاع المياه يوما بعد يوم، على طريق الوصول الى الخدمة الامثل، جنبا الى جنب مع تطوير مصادر المياه وزيادة عدد المخدومين بخدمات المياه والصرف الصحي وبناء السدود وتنفيذ المشروعات الاستراتيجية الوطنية لضمان الامن المائي الوطني.

ونؤكد لكم اننا سنواصل اقصى الجهود تلبية لتوجيهات سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ليكون المواطن شريك اساسي في كافة خطط وبرامج قطاع المياه، وقادر وواع بكافة التحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي واشراك كافة فئات المجتمع وتعزيز دور المرأة وادماجها في كافة البرامج. وفقنا الله واياكم لأحسن العمل، والدعاء الدائم لله سبحانه بأن يحفظ بلدنا الاردن الغالي في ظل راعي مسيرته وباني نهضته سيدي جلالة ابو الحسين المعظم وولي عهده . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وزير المياه والري  

الدكتور معتصم سعيدان

كيف تقيم محتوى الصفحة؟